«مجموعة اتصالات» تحقق 4.3 مليار درهم أرباح صافية النصف الأول من 2018

عيسى محمد السويدي

حققت مجموعة اتصالات أرباح صافية الموحدة لـ في النصف الأول من عام 2018 بعد خصم حق الامتياز الاتحادي 4.3 مليار درهم، بنسبة نمو سنوية بلغت 6% .

وجاء فى نتائج أعمال الشركة للنصف الأول من العام الجاري والتى أعلنت عنها اليوم، ارتفاع قيمة الإيرادات الموحدة لـ “مجموعة اتصالات” في النصف الأول من عام 2018، لتصل إلى 26.2 مليار درهم بزيادة سنوية بلغت نسبتها 4% مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي 2017.

ووصل عدد مشتركي “مجموعة اتصالات” الإجمالي في النصف الأول من عام 2018 إلى 144 مليون مشترك، بنسبة زيادة سنوية بلغت 4% .

من جانبه قال عيسى محمد السويدي، رئيس مجلس إدارة “مجموعة اتصالات”: إن النتائج المالية لمجموعة اتصالات في النصف الأول من هذا العام أظهرت المكانة الريادية التي تحتلها المجموعة في قطاع الاتصالات، حيث سنُواصل التركيز على الابتكار وإطلاق الحلول الرقمية الحديثة، وذلك للاستفادة من الفرص الاستثنائية الواعدة لخدمة القطاعات المختلفة .
وقال المهندس صالح عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لــ “مجموعة اتصالات”: “إن نتائج اتصالات للنصف الأول من العام الحالي المجموعة ستدفع الشركة إلى مواصلة وتيرة النمو والارتقاء بمستوى الكفاءة التشغيلية، مع الالتزام بالأولويات الاستراتيجية التي من شأنها تمكين المستقبل الرقمي، وتحويل المنظومات المختلفة الى بيئات رقمية، تحفّز الابتكار عبر كافة الأعمال.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>