رئيس سيمنس: السيسي أفضل مفاوض قابلته علي الإطلاق

الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس، جو كايزر

 أكد الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس، جو كايزر اليوم، الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو المفاوض الأفضل الذي قابله علي الإطلاق، معبرًا عن شكره له لدعمه ورغبته المستمرة في تقديم الأفضل لشعبه.

وقال كايزر، في كلمة ألقاها اليوم، الثلاثاء، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة، ‘منذ 3 أعوام مضت قطعت سيمنز علي نفسها وعدًا بدعم وزيادة قدرات مصر في توليد الطاقة بنسبة تفوق 40%، كما وعدت أيضًا بأن تقوم بتلك الزيادة خلال زمن قياسي، بالإضافة إلي تقديم قيم حقيقية ومستدامة للمجتمع المصري، معربًا عن شعوره الكبير بالفخر عندما يري أن فريق شركة سيمنز أوفي بوعوده’.

 وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس، ‘لقد عمل رجال شركة سيمنز بجد ولديهم شركاء رائعين، ودعم قوي من جانب الحكومة المصرية، متابعا بقوله ‘نحن نفتتح اليوم 3 محطات فائقة الكفاءة لتوليد الطاقة تعمل بنظام الدورة المركبة في العاصمة الإدارية الجديدة وبني سويف والبرلس، كل منها تمثل في حد ذاتها أكبر محطة غازية لتوليد الطاقة في العالم.. وليس فقط الأكبر، ولكنها الأسرع في أقل من عامين ونصف.. حققنا ذلك سويا’.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>