حملات موسعة لـ”البحوث الإسلامية” عن الحج.. وتقديم المناسك للجمهور على مواقع التواصل

مناسك الحج

بادر مجمع البحوث الإسلامية بإطلاق مجموعة من حملات التوعية بمناسك الحج؛ لتعريف الحجاج بالمناسك قبيل سفرهم لأداء فريضة الحج لهذا العام.

وتميز المجمع العام الجاري، بالتنوع في طريقة تقديم المناسك وتبسيطها للجمهور من خلال الاعتماد على النشر الإلكتروني للفتاوى المتعلقة بالحج، والتي بدأ في نشرها عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك والموقع الإلكتروني الرسمي، وفقا لبوابة الاهرام

لم يقتصر مجمع البحوث على الجانب الإلكتروني فقط، وإنما تحرك في الجانب التأهيلي والتدريبي للوعاظ من خلال شرح مناسك الحج لهم بشكل عملي باستخدام وسائل توضيح مجسمة، تمهيدا لانطلاقهم خلال الأيام القادمة في مختلف محافظات الجمهورية لتوعية الحجاج قبيل سفرهم.

وشهدت المنشورات الإلكترونية لفتاوى الحج على الصفحة الرسمية للمجمع على الفيس بوك مشاهدات مرتفعة وتفاعل من جانب القراء والمتابعين، فضلا عن الفتاوى التي استقبلها الموقع الإلكتروني عن الحج وأجابت عليها لجنة الفتوى الرئيسة بالمجمع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>