«الشمس للإسكان»:600 مليون جنيه تكلفة إنشاء المرحلة الأخيرة بـ جاردينيا أكتوبر

اللواء محمود مغاورى، رئيس شركة الشمس للإسكان والتعمير

اللواء محمود مغاورى، رئيس شركة الشمس للإسكان والتعمير

تعتزم شركة الشمس للاسكان والتعمير الإنتهاء من تسليم أعمال المرحلة الأخيرة بمشروع جاردينيا الشمس المملوك لها بمنطقة التوسعات الشمالية فى أكتوبر بنهاية سبتمبر 2018 المقبل وبتكلفة إجمالية تبلغ 600 مليون جنيه.

 أكد اللواء محمود مغاورى، رئيس مجلس الإدارة، أن المرحلة الأخيرة بالمشروع تضمنت تنفيذ نحو 120 عمارة سكنية وتم الإنتهاء من أجزاء كبيرة منها ويتبقى عدد من العمارات الجارى تنفيذها وطرحها للتسويق أمام العملاء خلال الفترة الحالية، موضحا الإنتهاء من بيع 120 وحدة سكنية منها حتى الآن.

 أضاف أن الشركة تستهدف الوصول بإجمالى حجم الأعمال إلى مليار جنيه من خلال التوسع بمشروعين جديدين بالسوق العقارية قبل نهاية العام الجارى موزعين على مناطق العاصمة الجديدة و6 أكتوبر، موضحا أن الشركة لن تتجه إلى زيادة حجم محفظة الأراضى التابعة لها قبل عامين خاصة وأن حجم المشروعات القائمة حاليا يغطى إحتياجاتها من التوسع والاستمرار فى السوق.

 لفت إلى إتجاه الشركة للإسراع بتنمية مشروعاتها السكنية والخدمية الجديدة والتى تم الحصول عليها بداخل العاصمة الإدارية ومنطقة 6 أكتوبر خلال فترات زمنية وجيزة بحد أقصى يتراوح بين 3 إلى 4 أعوام، متوقعا أن تتجه الشركة للدخول فى تنفيذ مشروعات عمرانية أخرى بإنتهاء إنجاز 30% من أعمال المشروعات المتعاقد عليها فى العام الحالى، مضيفا إلى رفض الشركة الدخول فى عدة مشروعات بالشراكة مع جهات أخرى لدعم تنفيذ مخططاتها بالمشروعات المملوكة لها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>