«بورسعيد للتنمية» تفاوض 3 شركات عالمية للاستثمار بمحور قناة السويس  

قناة السويس

 تتفاوض شركة بورسعيد للتنمية الصناعية مع 3 شركات ألمانية وأوكرانية وبولندية لضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية على مساحة 50 ألف متر مربع وذلك في منطقة شرق بورسعيد التابعة لها ضمن محور قناة السويس .

 قال أحمد المفتي المدير العام التجاري للشركة في تصريحات خاصة، إن الاستثمارات الجديدة ستكون في مجالات خراطيم الرى ، والأبواب المصفحة والأدوات الكهربائية المنزلية، مشيراً إلى استهداف الشركة توقيع تلك العقود خلال الشهور الثلاثة المقبلة.

لفت المفتي إلى أن الشركة الألمانية ترغب في الحصول على مساحة 30 ألف متر مربع ، والبولندية 20 ألف متر مربع ، في حين تسعى الشركة الأوكرانية لتأجير المصنع النموذجي الذي تم إنشاؤه على مساحة 2000 متر مربع .

وأبرمت الهيئة الاقتصادية لمحور قناة السويس، تعاقداً مع شركة شرق بورسعيد للتنمية خلال شهر سبتمبر الماضي، لترفيق وتطوير نحو 16 مليون متر مربع بالمنطقة الصناعية البالغ مساحتها الإجمالية نحو 40 مليون متر مربع.

تابع المفتي أن خطة الشركة الترويجية تعتمد على 3 محاور رئيسية هي الترويج للمناخ الاستثماري في مصر بشكل عام خاصة عقب السياسات الإصلاحية التي نفذتها الدولة مؤخراً ، بالإضافة إلى المحفزات الاستثمارية والفرص المتاحة بالمنطقة الإقتصادية لقناة السويس ، وأخيراً الفرص الاستثمارية الواعدة والموارد المتاحة بمنطقة شرق بورسعيد .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>