الرئيس التنفيذي لـ « يوتيوب»: 1.9 مليار مستخدم للموقع شهريًا

يوتيوب

موقع يوتيوب

أعلنت سوزان وجسيكى، الرئيسة التنفيذية ليوتيوب، أن هناك ما يزيد عن 1.9 مليار مستخدم يسجلون الدخول إلى موقع YouTubeالمملوك لشركة Google كل شهر​، وأوضحت أن المستخدمين يشاهدون الآن ما يزيد عن 180 مليون ساعة من YouTube كل يوم.

ووفقا لموقع “تك تايمز” الأمريكى، سلطت “وجسيكى” الضوء على نمو نسبة التفاعلات على مقاطع الفيديو، مثل إبداءات الإعجاب والتعليقات والدردشات، بأكثر من 60 فى المائة سنويًا، وقالت إن المزيد من منشئى المحتوى يبنون أعمالهم من خلال هاتف واتصال بالإنترنت فقط.

وقالت وجسيكى، “لقد بذلنا مجهودًا واعيًا للرد على المستخدمين عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة، وأجبنا على أكثر من 600٪ من التغريدات فى عام 2018 مقارنة بعام 2017”.

وأضافت أن كل يوم ينقر أكثر من 60 مليون مستخدم على مشاركات YouTube أو يتفاعلون معها، ومع تزايد انتشار الهواتف الذكية، أصبح هناك 80 فى المائة من مستخدمى الإنترنت فى جميع الفئات العمرية فى البلاد يدخلون إلى موقع يوتيوب.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>