وزير الاتصالات ورئيس البريد يفتتحان مكتبي بالأسكندرية بعد تحويلهما لمراكز خدمة متكاملة

افتتح اليوم الدكتورعمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يرافقه عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مكتب بريد الإسكندرية الرئيسي، ومكتب بريد سيدي جابر بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة.

وقد قام الوزير ورئيس مجلس إدارة ​البريد بجولة تفقدية داخل المركزين عقب افتتاحهما لمتابعة انتظام سير العمل في تقديم كافة الخدمات البريدية التقليدية والمستحدثة المتكاملة للمواطنين.

وأكد الدكتورعمرو طلعت على أن هذه الافتتاحات تأتي في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية الشاملة التي تتبناها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويتولى تنفيذها الهيئة القومية للبريد لتطوير مختلف القطاعات البريدية على مستوى الجمهورية بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ولكي تصبح مراكز الخدمات البريدية المتكاملة واجهة المواطن للحصول على كافة الخدمات الحكومية باستخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك في ظل استراتيجية الدولة للتحول نحو المجتمع الرقمي.

كما أكد على ضرورة الاهتمام بتذليل العقبات التي قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، وتحسين بيئة العمل في المكاتب البريدية باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا بما يحقق رضاء المواطنين.