«العاصمة الإدارية» تبدأ الإستثمار بـ 709 فدان بأراضى الطرح الثالث بالعاصمة الشهر الحالى

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

تعتزم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بدء أعمال الاستثمار والتطوير العقارى بالمرحلة الأولى ضمن أراضى الطرح الثالث بالعاصمة الجديدة وذلك على مساحة 709 فدان مقسمة على 26 قطعة أرض بمساحات تتراوح بين 20 إلى 30 فدان.

أكد العميد خالد الحسينى، المتحدث الرسمى للشركة، أنه فى إطار تزايد عدد الطلبات المقدمة من المطورين العقاريين للحصول على أراضى بالعاصمة والاستثمار بها تم تأجيل طلبات عدد 18 شركة عقارية كانت تقدمت للحصول على أراضى فى الطرح الثانى ولم يحالفها الحظ ، وتم ترحيلها إلى قوائم الانتظار بالشركة ، موضحا أنه نظرا للموقف الخاص بتلك الشركات قررت شركة العاصمة إستثناء الـ 18 طلب المقدم من هذه الكيانات لمنحهم أراضى بالأسبقية الأولى بالطرح الثالث بأسعار إستثنائية.

أضاف أن شركة العاصمة قررت مد مهلة حتى 1 أغسطس المقبل امام الشركات العقارية المدرجة على قائمة الانتظار للحصول على أراضى بالطرح الثالث بنفس أسعار الطرح الثانى والذى يتراوح بين 3800 إلأى 4500 جنيه للمتر ، مشيرا أنه فى حال التأخر عن تسديد قيمة الدفعة المقدمة لجدية الججز والمقدرة بـ 20% من قيمة الأرض سيتم تخصيص الأراضى بالأسعار الجديدة المقرر الإعلان عنها فى الفترة المقبلة.

وأوضح أن لجنة تقييم الأسعار والقائمة حاليا على إعداد دراساتها لتحديد سعر المتر بأراضى الطرح الثالث بالحى السكنى الثامن لن تنتهى بعد من وضع تقييماتها النهائية لسعر المتر بالطرح الثالث، والمتوقع أن يشهد زيادة بنسبة 30% عن الطرح الثانى للأراضى.

يُذكر أن الطرح الثالث للأراضى بالعاصمة الجديدة يقع بداخل الحى السكنى الثامن ويتضمن 52 قطعة أرض موزعة على أسبقيتين للحجز وبمساحات إجمالية للأراضى تصل إلى 1592 فدان .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>