«فراولاية» تضيف خدمات جديدة لتناسب أنماط شراء المستهلكين للملابس عبر الإنترنت

تعتزم شركة فرولاية المنصة المتخصصة لبيع الملابس النسائية المنزلية في مصر عبر الانترنت، تقديم خدماتها لجميع الاشكال والاحجام مما يرضي كافة الاذواق، لجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت أكثر متعة وخصوصية وسهولة من الزيارة الفعلية للمتجر المفضل لديك.

منتجات فرولاية تعتبر الخيار الأمثل للنساء والمتزوجون من حيث اتجاهات الموضة والسعر والجودة بأعلى درجة من الخصوصية، وبذلك فرولاية تقدم نفسها كبديل عصري متطور وحديث عوضا” عن الأساليب التقليدية القديمة للشراء لأنها تقدم تجربة متكاملة للتصفح والشراء عبر الانترنت.

قال ذكر هيثم النمر، الرئيس التنفيذي للشركة “رغم الطلب الكبير على الملابس النسائية المنزلية في مصر بالشكل التقليدي، فأننا نشهد كمنصة اليكترونية نمو واضح في فترة قصيرة مما يدل على الفرص المحتملة لهذا السوق”.

وأضاف،”أن دليل على ذلك بأن منصتنا الاليكترونية تشهد 15 ألف زائر شهريا”، وتضم صفحتنا على الـ “فيس بوك” حوالي  160  ألف متابع يتفاعلون مع منتجاتنا وعروضنا”.

هذا إلى جانب إمكانية التصفح والتسوق من خلال أكبر شبكة موردين وأكبر تشكيلة متنوعة حيث نعرض على منصتنا الان أكثر من 500 منتج و10 اقسام مختلفة لكافة أنواع الملابس النسائية المنزلية، وخدمة التسليم باتت تغطي كل مصر والشرق الأوسط”.

وأكد الرئيس التنفيذي لفرولاية عن حصول شركته على جولة استثمارية تأسيسية في الربع الرابع من 2017 من A15 الشركة الرائدة في مجال التكنولوجية المتطورة، والتي تقوم باستثمارات في هذا المجال.

A15 هي شركة استثمارية في قطاع التكنولوجيا المتطورة، تقوم باستثمارات لتسهيل التواصل بين الناس وجعل مهام الحياة اليومية أكثر بساطةً وكفاءة، وتضم الشركة عديد الكيانات التجاريةً الهامة ويعمل بها نحو ألف موظف في أكثر من 20 سوقًا واعداً على مستوى الشرق الأوسط.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>