«برايم» بصدد إتمام تغطية الإكتتاب الخاص لشركة بقطاع التعليم

محمد ماهر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية

محمد ماهر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية

كشف محمد ماهر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية أن الشركة بصدد إتمام تغطية الاكتتاب الخاص لإحدى الشركات بقطاع التعليم، بحصلية مستهدفة تصل إلى 250 مليون جنيه.

أوضح في تصريحات خاصة أن الشركة تلقت عدد من العروض من قبل مستثمرين محليين وخليجيين بهدف شراء حصص متباينة من أسهم الشركة تترواح ما بين 70: 100% .

وفي سياق متصل أضاف أن الفترة الراهنة تشهد ترويج محلي وخارجي لشركة تصنيع زراعي، بهدف طرح 60% من أسهمها للاكتتاب الخاص بهدف زيادة رأسمال الشركة قبل نهاية العام الجاري 2018، بحصيلة متوقعه 300 مليون جنيه.

وكشف ماهر في تصريحات سابقة، أن شركته تتولى مهام ترويج وتغطية الإكتتاب الخاص لشركتين بقطاعي التعليم والصناعات الغذائية بقيمة إجمالية تصل إلى 1.250 مليار جنيه.

وأكد ماهرعلى تنامي الفرص الاستثمارية بالسوق المصرية خاصة بالقطاعات الحيوية فضلًا عن نظرة المستثمرين الأجانب الإيجابية طويلة الأجل نحو الاقتصاد المحلي ومقاومته الراهنة للنمو، بدعم من برنامج الاصلاح وارتفاع معدلات الاستثمارات المباشرة أو غيرمباشرة

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>