«الصفوة للتطوير» تنتهي من تسويق مشروع «هاي سيتي» نهاية العام المقبل

تنتهي شركة الصفوة للتطوير العقاري من تسويق مشروع هاي سيتي بمدينة العبور بنهاية العام المقبل، حيث تم الانتهاء من تسويق نحو 50 % من المشروع، بإجمالي 500 وحدة بمساحات متنوعة.

قال أحمد نبيل، مدير التسويق بالشركة، أنه تم إطلاق مرحلة جديدة في الجزء المتبقي بالمشروع، والتي تضم نحو 100 وحدة سكنية، تستهدف الشركة تسويقهم بالسوق المحلية، موضحًا أن نسبة الزيادة في الأسعار على الوحدات المطروحة لم تتجاوز الـ5 %، وهي النسبة التي تراها الشركة آمنة للحفاظ على حركة المبيعات وإقبال العملاء.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع كومباوند سكني يقع على مساحة 36 فدان، بإجمالي نحو 1000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، بدأت الشركة في تنفيذه قبل الموعد المقرر بنحو 6 أشهر للحفاظ على الجداول الزمنية المعلنة للتسليم، بالإضافة إلى تجنب المخاطر الناتجة عن استمرار تغير تكلفة التنفيذ للمشروعات، مشيرًا إلى أنه من المخطط تسليم المشروع بنهاية 2020.

أشار إلى أنه تم البدء في تنفيذ أعمال الحفر والتسويات بالمشروع، والذي يتم تنفيذه بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 800 مليون جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>