الحكومة تعتزم طرح 500 وحدة إسكان متميز بـ «العلمين الجديدة» الشهر الجارى

قال المهندس حسام حسني، نائب رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، أنه من المخطط طرح 500 وحدة إسكان متميز بالمدينة خلال الشهر الجاري، بمساحات متنوعة تتراوح بين 95 و 100 متر مربع، وتضم الوحدة 3 غرف وصالة، موضحًا أنه جار التسعير لدى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع يضم 2000 وحدة للإسكان المتميز،كما تضم المدينة نحو 7 آلاف وحدة من مشروع سكن مصر بمساحات تبلغ نحو 115 متر مربع، موضحًا أنه من المخطط تنفيذ تنفيذ 300 عمارة بالمشروع الشهر المقبل، حيث تمت الموافقة على تخطيط إجمالي عدد الوحدات بالمشروع بالمدينة.

قال أنه جار الانتهاء من أعمال الحفر والإحلال وتنفيذ القواعد المسلحة والأساسات، لإنشاء جامعة العلمين الأهلية على مساحة تبلغ نحو 126 فدانبالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووزارة التعليم العالي، كما يتم تنفيذ أعمال الطرق المحيطة والموازية للموقع بنسبة 80%، مشيرًا إلى الانتهاء من أعمال الجسات والأعمال المساحية، كما تم إسناد باقى مناطق المنطقة الشرقية بالمنطقة الشاطئية بإجمالى مسطح 3300 فدان لشركة المقاولون العرب، وبلغت نسبة الإنجاز 43.7%.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>