مينا هيلث بارتنرز تستهدف إفتتاح مستشفى «القطامية الكلينك» نهاية الربع الثالث

إيمن بدر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "مينا هيلث"

كشف أيمن بدر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لمجموعة مينا هيلث بارتنرز MHP عن استهداف إفتتاح مستشفى «القطامية الكلينك» بتكلفة استثمارية تتراوح ما بين 100: 120 ألف دولار للسرير، وبطاقة 85 سريراً، على مساحة 9 ألاف متر بمنطقة التجمع قبل نهاية الربع الثالث 2018.

أوضح في تصريحات خاصة أن هذة المستشفى تأتي ضمن خطة الشركة الاستثمارية والمرتكزة على ضخ استثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه لإنشاء نحو 15 مستشفى بحلول 2020.

أضاف أن المرحلة الأولى من الخطة تضم تأسيس نحو 4 مستشفيات، و ذلك بهدف تقديم خدمات علاجية مُميزة عبر تحسين مستوى الخدمة المُقدمة و زيادة عدد السراير، فضلًا عن المساهمة في خلق مزيد من فرص العمل.

وفي ذات السياق أوضح أن الشركة قامت بضخ استثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه في الـ4 مستشفيات الجاري تأسيسها حاليا، وبصدد ضخ نحو 300 مليون جنيه، لاستكمال تأسيس الـ3 مستشفيات الأخرى، والمستهدف إفتتاحهم علي بداية 2019 .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>