« صندوق تحيا مصر» يسلم 295 سيارة نقل  للشباب ب 22 محافظة  

كشف صندوق تحيا مصر  أن إجمالي عدد سيارات النقل التي تم تسليمها للشباب للمستفيدين من برنامج التمكين الاقتصادي للشباب بلغ نحو 295 سيارة على مستوى 22 محافظة حتى الآن.

وقام الصندوق اليوم بتسليم  دفعة جديدة من السيارات النقل حمولة 1.5 طن وعددها 50 سيارة للشباب المستفيدين من برنامج “التمكين الاقتصادي وخلق فرص عمل ” من محافظات ” الأقصر، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، أسيوط، دمياط، سوهاج، قنا، كفر الشيخ، مطروح، بني سويف، المنيا، والفيوم.

وقال تامر عبد الفتاح، المدير المالي والإداري للصندوق ، إن تسليم هذه السيارات يأتي استكمالا لتنفيذا توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير مشروعات لتشغيل الشباب للمساهمة في حل مشكلة البطالة وخلق فرص عمل، وذلك بالتنسيق مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وأضاف أن مشروع سيارات النقل والنقل المبرد يهدف إلى توفير عدد 1500 فرصة عمل للشباب في 22 محافظة.

يذكر أن صندوق تحيا مصر قام بتوزيع 500 سيارة نقل مبرد حمولة 5 طن لتوفير فرص عمل وزيادة عدد منافذ توزيع السلع التموينية في المحافظات ، إلى جانب توزيع 1000 سيارة تاكسي على الشباب المستفيدين من برنامج التمكين الاقتصادي في 10 محافظات توفر ما يقرب من 2000 فرصة

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>