سامسونج تحصل على براءة اختراع لتقنية قياس معدل ضربات القلب بالليزر

شركة سامسونج - ارشيفية

حصلت شركة سامسونج عام 2016 على براءة اختراع لتقنية تستخدم الليزر لقياس معدل ضربات القلب وضغط الدم والعلامات الصحية الحيوية الأخرى، واليوم نشر موقع “بيزنس إنسايدر” البريطانى، تقرير حديث يشير إلى أن الشركة تستمر فى العمل على تلك التقنية.

ولا تحتوى ملفات سامسونج التجارية على الكثير من التفاصيل عندما يتعلق الأمر بالكشف عن معلومات عن أجهزتها وتقنياتها التى تعمل عليها، ولكن التسريبات تشير إلى أن التقنية تم تصميمها لتتناسب مع مجموعة أجهزة، بما فى ذلك أجهزة الكمبيوتر؛ الأجهزة الطرفية مهيأة للاستخدام مع أجهزة الكمبيوتر؛ أجهزة الكمبيوتر اللوحية أجهزة الكمبيوتر المحمولة أجهزة تخزين البيانات مراقبين، بالإضافة إلى عدد كبير من الأجهزة الأخرى.

من الجدير بالذكر أن منذ عام 2016، تقدمت سامسونج بطلب للحصول على براءات أخرى عديدة مبنية على مفهوم إشعاع الليزر على البشرة، ويتم استخدام ذلك، على سبيل المثال، لمصادقة المستخدم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>