«المصرية الأمريكية» تطلق مبادرة “اتعلم واتوظف” لتأهيل الشباب

أعلنت الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية، عن مبادرة “اتعلم واتوظف” وذلك دعمًا من الأكاديمية لتوجهات القيادة السياسة بالدولة الهادفة إلى تأهيل الشباب وتوفير فرص عمل لهم ومحاربة البطالة.
وتهدف الأكاديمية لدعم مبادرة “اتعلم واتوظف” من خلال تأهيل الشباب في كافة المجالات والتخصصات التي يحتاجها سوق العمل المحلي والعالمي، وذلك من خلال البرامج والدورات التدريبية التي سيتم عقدها بشهادات دولية معتمدة من كبري الجامعات العالمية والحكومية والكيانات الدولية المتخصصة، والتي ليس لها نظير في أي كيان آخر والتي ترتبط مع الأكاديمية بتوأمة عمل وذلك بخصومات تصل إلي (٥٠٪).
وتسعى الأكاديمية لاختيار الـ 5 طلاب الأوائل بكل برنامج تدريبي؛ للتدريب بمراكز الإستشارات المتخصصة (مراكز في كافة المجالات) التابعة للأكاديمية والتي يتولي إدارتها نخبة من الخبراء والمتخصصين مجانا لمدة (شهر)، إضافة إلى تعيين وتثبيت أفضل طالبين من الـ 5 طلاب الذين تم تدريبهم بمراكز الإستشارات للعمل بتلك المراكز التابعة للأكاديمية بمرتبات تتناسب مع مؤهلاتهم ومع حجم العمل الذي سيتم تكليفهم به.
وتهدف الكاديمية لتوفير منح مخفضة للكوادر التي تم تعيينها لاستكمال الدراسة والحصول على شهادات في تخصصاتهم بغرض تأهيلهم ولتطوير بيئة العمل والوصول بها إلي مصاف الكيانات العالمية.
وتخطط الأكاديمية لإتاحته الفرصة لمن يرغب في الإبتكار والإبداع والتطوير من أجل نهضة الدولة، حيث تعتبر مبادرة “اتعلم واتوظف” واحدة ضمن سلسلة المبادرات التي سيتم إطلاقها خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>