«هايبر وان» تستهدف 6 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري

محمد الهواري رئيس شركة البستان العقارية المالكة للعلامة التجارية هايبر وان للسلاسل التجارية

كشف محمد الهواري رئيس مجلس إدارة “هايبر وان” أن السلسلة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة ٦ مليار جنيه خلال العام الجاري مع افتتاح فرع السلمانية ، بزيادة قدرها 600 مليون جنيه عن العام الماضي والذي حققت فيه ٥.٤ مليار جنيه .

وأشار في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن الخطة الاستثمارية للشركة تستهدف افتتاح فرع السلمانية طريق مصر – الإسماعيلية باستثمارات تصل إلى  500 مليون جنيه ، كما أن الفرع مزود بكافة الأجهزة والتقنيات والتكنولوجيا الحديثة ، ويتيح نحو  2000 فرصة عمل.

وأضاف الهواي أن الفرع على أهبة الاستعداد للافتتاح منذ العام الماضي ، ولكن صعوبة الحصول على التراخيص كانت السبب الرئيسي وراء تعطيل افتتاح هذا الفرع حتى الآن ، قائلا : “نأمل إنهاء كافة العراقيل ليتم افتتاحه خلال العام الجاري”.

ولفت إلى أن السلسلة كانت تمتلك خطة لإقامة 3 فروع ضخمة بمدن بدر والشروق وأسيوط باستثمارات تصل إلى 2 مليار جنيه خلال الفترة من 2015 الى 2017 ، توفر نحو 12 ألف فرصة عمل ، مشيرا الى انه تم تجميد تلك الاستثمارات خلال الفترة الماضية في ظل المشكلات البيروقراطية .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>