«الشمس للإسكان» تستهدف ضخ مليار جنيه بمشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية

اللواء محمود مغاورى، رئيس شركة الشمس للإسكان والتعمير

اللواء محمود مغاورى، رئيس شركة الشمس للإسكان والتعمير

الشركة تطرح سعر المتر بـ العاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 13 ألف جنيه شامل التشطيب

تعتزم شركة الشمس للاسكان والتعمير بدء الأعمال الإنشائية بمشروعها السكنى الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال شهر أكتوبر المقبل، وتستهدف ضخ مليار جنيه بأعمال الإنشاءات الرئيسية بالمشروع خلال عام.

أكد اللواء محمود مغاورى، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تتقدم للحصول على القرار الوزارى خلال أسبوع تمهيدا للحصول على الترخيص وبدء الأعمال بالمشروع، موضحا أن المشروع يقام على مساحة 37 فدان بالعاصمة ويستهدف تدشين 1700 وحدة بنظام تشطيب متكامل مع تطبيق منظومة الإدارة الذكية للمشروع ككل.

أضاف أنه من المقرر بدء طرح تسويق المشروع قبل نهاية العام الحالى وعقب الحصول على القرار الوزارى وبدء الأعمال فى الإنشاءات، متوقعا طرح سعر المتر بقيمة 13000 جنيه للوحدة شامل التشطيب المتكامل، مضيفا أنه سيتم إنشاء المشروع على مرحلة واحدة والإنتهاء من تسليمه خلال 4 سنوات.

أشار إلى أن الشركة تركز حاليا على تنمية مشروع العاصمة الجديدة وتسعى للتوجه لشراء أراض جديدة بالسوق العقارية خلال عامين على الأقل لحين إنجاز نسب جيدة من التنفيذ بمشروع العاصمة، موضحا أن الشركة تستهف الوصول بإجمالى حجم الأعمال لنحو مليار جنيه فى العام المقبل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>