« مجموعة العربي» تستهدف افتتاح أول مصنع للمكونات المحلية ببني سويف العام المقبل

المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية

المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة

كشف المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس مجموعة العربي عن افتتاح أول مصنع بالمنطقة الصناعية ببني سويف للمكونات المحلية على مساحة ١٦٠ ألف متر خلال العام المقبل .

وأشار في تصريحات خاصة لأموال الغد إلى الانتهاء من إنشاء مجمع صناعي بمدينة بني سويف على مساحة تتجاوز ال٣٠٠ ألف متر مربع خلال ٥ سنوات باستثمارات ٣.٤ مليار جنيه .

وأوضح العربي أن المجمع سيتيح فرص عمل لأكثر من ١١ ألف عامل ، لافتا إلى أن عدد العاملين بالمجموعة بلغ في عام ٢٠١٧ أكثر من ٢٥ ألف عاملا ومهندسا وإداريا يخدمون ٢٣ فئة من المنتجات لأكثر من ٤ آلاف صنفا ومنتجا .

وتمتلك مجموعة العربي ستة شركات مساهمة في مجال تصنيع وتسويق الأجهزة الإلكترونية والمنزلية وأربع شركات مشتركة في مصر وتايلاند وهونج كونج ، بالإضافة إلى ثلاث شركات تحت الإنشاء.

وكشف العربي أن المجمع يضم ١٢ مصنع سواء قطع غيار أو مكونات ومنتجات تامة الصنع ، منوها أنه سيتم افتتاح أول مصنع للمكونات خلال العام المقبل حيث سيتم توجيه أكثر من ٥٠ ٪ للتصدير.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>