«سياحة أبوظبي» تختتم بنجاح أربع جولات ترويجية في كندا

اختتمت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي بنجاح الجولة الترويجية، التي قادتها مؤخراً لوفد يضم ممثلين من الشركاء وأصحاب المصلحة في أربع محطات رئيسية في كندا.

وجرى تنظيم العديد من اللقاءات والاجتماعات على مدى شهر كامل، التقى فيها ممثلو الوفد المشارك في الجولة بالعديد من الإعلاميين وممثلي وكالات سفر وسياحة؛ لإطلاعهم على أهم ما تمتلكه الإمارة من مقومات ومعالم سياحية وترفيهية جاذبة، إضافة إلى المواقع التاريخية والتراثية الثقافية الأصيلة والفريدة من نوعها؛ وذلك لما تحظى به السوق الكندية من مكانة لدى قطاع السياحة في أبوظبي كأحد أهم الأسواق المتنامية لدى دولة الإمارات بشكل عام.

إذ ركزت الجولة على تشجع المزيد من الكنديين على زيارة الإمارة. وتوقفت الجولة الترويجية في كل من فانكوفر، ومونتريال، وأوتاوا، وتورونتو، أيام 25 و 26 و27 و28 يونيو/‏حزيران الماضي.

رافق الوفد خلال جولته الكندية، سلطان علي الحربي، قنصل عام دولة الإمارات في كندا. وقدم الوفد لصنّاع السياحة في السوق الكندية من وكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية، عرضاً شاملاً للمشهد السياحي في أبوظبي. وقد شهدت الجولة اهتماماً ملحوظاً من القطاع السياحي الكندي بمقومات العاصمة الثقافية والسياحية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>