«الشرقيون للتنمية» تطلق مشروع «جنوب» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 3.9 مليار جنيه خلال أسبوعين

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

تعتزم شركة الشرقيون للتنمية العمرانية إطلاق مشروع “جنوب” بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال أسبوعين، باستثمارات تبلغ 3.9 مليار جنيه.

قال محمد محمد فريد، عضو مجلس الإدارة والمالك،  أن المشروع يقع على مساحة 50 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة، يضم 1900 وحدة بمساحات متنوعة تضم فيلات وشقق وتوين هاوس، بالإضافة إلى خدمات اجتماعية رياضية لسكان المشروع.

أشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم أنه من المخطط تنفيذ المشروع على 4 مراحل خلال 3 سنوات، وتسويقه على مراحل بيعية.

واوضح ان الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 1.4 مليار جنيه بمشروع “جنوب” خلال العام الجاري.

وأكد ارتفاع حجم المنافسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، خاصة مع زيادة عدد الشركات التي تنفذ مشروعات بالشركة، موضحا ان شركته تقترب من الحصول على القرار الوزاري للمشروع.

واضاف أنه مقابل كل وحدة يتم تنفيذها بالمشروع سيتم تشطيب وحدة بإقليم الصعيد، وذلك في إطار المسئولية المجتمعية للشركة.

وشدد على أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة أحد محاور الخطة التوسعية لشركته، بهدف تنويع المحفظة الاستثمارية للشركة، وتلبية احتياجات شريحة كبيرة من عملاء للشركة، لافتا إلى ارتفاع إقبال العملاء على السكن بالعاصمة الإدارية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>