شركة مصرية سعودية تتقدم بطلب إنشاء مدينة طبية بالعاصمة الإدارية باستثمارات 10 مليارات جنيه

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

تقدمت شركة سبايم ميديكال “شركة مصرية سعودية” بطلب إنشاء مدينة طبية ومنطقة صناعية بالعاصمة الإدارية الجديدة بإستثمارات تصل إلى 10 مليارات جنيه.

أكد العميد خالد الحسينى، المتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن الشركة عقدت لقاءا مع اللواء أحمد زكى عابدين رئيس مجلس الإدارة وبحضور عدد من المستثمرين السعوديين لعرض رغباتهم فى الاستثمار بالعاصمة وإنشاء مدينة طبية وصناعية باستثمارات تصل إلى 10 مليارات جنيه.

أضاف أن الشركة أبدت رغبتها فى العمل بالعاصمة عبر إنشاء منطقة صناعية ومدينة طبية متكاملة بالإضافة إلى مول تجارى ، مشيرا إلى حرص شركة العاصمة الإدارية على توضيح إرتفاع قيمة سعر متر الأراضى الصناعية بقلب العاصمة مقارنة بأسعار الأراضى فى المناطق الصناعية المنتشرة بالدولة، كما تم توجيه المستثمرين السعوديين إلى التفكير فى إنشاء المنطقة الصناعية المستهدفة بإحدى المدن الصناعية القائمة بالدولة لانخفاض سعر متر الأراضى بها مقارنة بالعاصمة.

أشار إلى أن الشركة السعودية المصرية أبدت رغبتها فى إقامة مشروع المدينة الطبية بالعاصمة الجديدة بنظام الشراكة مع شركة العاصمة، فيما طلبت شركة العاصمة الإدارية برئاسة اللواء أحمد زكى عابدين تقديم نموذج للعمل بالمشروع المستهدفة وكيفية الإدارة وتوضيح مستهدفات الشركة من الناحية الفنية بالإضافة إلى العرض المالى للمشروع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>