المصرية للاتصالات واورنج توقعان ثلاث اتفاقيات لخدمات التراسل والاتصالات الدولية والترابط البيني

جددت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية خدمات الاتصالات الدولية الموقعة مع شركة أورنج مصر في يناير 2015 لمدة 4 سنوات جديدة، ومن المتوقع أن تساهم هذه الاتفاقية بإجمالي إيرادات تقدر بـ 4 مليارات جنيه للمصرية للاتصالات.

كما وقعت الشركتان اتفاقاً جديداً لخدمات التراسل والبنية التحتية يسري حتى ديسمبر 2021، ويسهم الاتفاق بإيرادات تقدر بـ 1.5 مليار جنية للمصرية للاتصالات.

بينما يمكن شركة اورنچ من تطوير الخدمات المقدمة لعملائها، هذا ووقعت الشركتان أيضا اتفاقا أوليا ملزم لتقديم خدمات الترابط البيني للخدمات الصوتية للمحمول.

قال المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات ” WE” ، إن استراتجية الشركة تعتمد على إبرام اتفاقيات طويلة الأمد مع المشغلين المحليين في خدمات التراسل والبنية التحتية وخدمات الاتصالات الدولية مما يؤمن إيرادات تلك الخدمات على المدي الطويل تزامناً مع منح عملائنا من المشغلين المحليين عروض تنافسية تجارياً وفنياً تلبي جميع احتياجاتهم.

وأشار المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر، أن الاتفاق سيكون  لها أثر ايجابي على مؤشرات أعمال الشركة، وتقديم خدمات الاتصالات ونقل البيانات بجودة وسرعات عالية لعملائها .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>