«الصفوة للتطوير» تبدأ تنفيذ مشروع «هاي سيتي» باستثمارات 800 مليون جنيه

صورة ارشيفية

بدأت شركة الصفوة للتطوير العقاري تنفيذ مشروع هاي سيتي بمدينة العبور، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 800 مليون جنيه.

قال أحمد نبيل، مدير التسويق بالشركة، أن المشروع كومباوند سكني يقع على مساحة 36 فدان، بإجمالي نحو 1000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، بدأت الشركة في تنفيذه قبل الموعد المقرر بنحو 6 أشهر للحفاظ على الجداول الزمنية المعلنة للتسليم، بالإضافة إلى تجنب المخاطر الناتجة عن استمرار تغير تكلفة التنفيذ للمشروعات، مشيرًا إلى أنه من المخطط تسليم المشروع بنهاية 2020.

أضاف في تصريحات خاصة، أن الزيادات السعرية التي أضافتها شركته على مشروعاتها عقب قرار رفع سعر الطاقة الأخير لم تتجاز الـ5 %، وهي التي تتناسب مع ارتفاع تكلفة التنفيذ وثبات القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين، والتي من المخطط أن يتم إضافتها بالتدريج للحفاظ على إقبال العملاء.

أكد أن تصدير العقار هو المخرج الأساسي للشركات العقارية للتغلب على استمرار ارتفاع تكلفة التنفيذ مع ثبات القدرات الشرائية للعملاء، حيث شاركت الصفوة للتطوير في معرضين عقاريين بالخارج خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث عرضت مشروع كابيتال هايتس 2 بالعاصمة الإدارية، والذي شهد إهتمامًا وإقبالًا كبيرًا من العملاء بالخارج.

أكد قوة السوق العقارية وارتفاع حجم الطلب بها، وهو ما يشجع المستثمرين على ضخ مزيد من الاستثمارات والمشاركة بقوة في تنفيذ خطة الدولة التنموية، متوقعًا استمرار نشاط السوق خلال العام الجاري وزيادات سعرية بنحو 25 %.

كشف عن الحصول على أرض جديدة ضمن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ 4 أبراج إدارية تجارية عليها ضمن منطقة البنوك، على أن يتم إطلاقها وبدء تسويقها خلال النصف الثاني من العام الجاري، كما أشار إلى مشاركة شركته في عدد من المعارض الخارجية خلال العام الجاري لتسويق مشروعاتها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>