«فاروس» تدير 15 صفقة استحواذ وإعادة هيكلة بقيمة 7 مليارات جنيه خلال 2018

شركة فاروس المالية

شركة فاروس المالية

كشفت نهى الغزالي العضو المنتدب لشركة فاروس لبنوك الاستثمار عن تولي شركتها إدارة نحو 15 صفقة ما بين استحواذات واندماجات وإعادة هيكلة بقيمة إجمالية تصل إلى 7 مليارات جنيه خلال العام الجاري 2018.

وأوضحت في تصريحات خاصة أن الصفقات تتنوع بين عدد من القطاعات، لاسيما قطاع الأغذية والرعاية الصحية والتجزئة، تختلف في مراحلها وفقًا لطبيعة كل صفقة والجدول الزمني لها، مضيفه أن شركتها تستهدف قبل نهاية العام الجاري إتمام عدد من هذه الصفقات التي وصلت في مراحل متقدمة.

وأشارت الى أن شركتها نجحت في إغلاق صفقة تمويل بقطاع الاتصالات خلال الربع الثانى من 2018، تفتح بدورها آفاقًا جديدة لصناعات جديدة في مصر، تتواكب مع استراتيجية الدولة في تشجيع الصناعات المحلية، وخاصة في مجال صناعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أوضحت أن فاروس قامت بدور المستشار المالي الحصري للشركة المصرية لصناعات السيليكون- المالكة للعلامة التجارية سيكو( SICO)، وقامت بتدبير التمويل اللازم من بنك مصر لتمويل مصنعها لإنتاج الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على مساحة 4.500 متر مربع بالمنطقة التكنولوجية الجديدة في أسيوط- المنطقة الاقتصادية الخاصة لصناعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>