أوراسكوم كونستراكشون تضيف عقود جديدة بـ 650 مليون دولار فى مصر وامريكا خلال الربع الثاني

صورة ارشيفية

قررت شركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد اضافة عقود جديدة في كل من مصر والولايات المتحدة الأمريكية بقيمة 650 مليون دولار إلى قيمة المشروعات تحت التنفيذ خلال الربع الثاني من عام 2018.

وبلغت قيمة العقود الجديدة في مصر حوالي 415 مليون دولار لتشمل مشروعات في قطاعات النقل والمياه والتنمية العمرانية مثل مدينة العلمين، كما بدأت بالفعل تنفيذ أعمال إنشاء جزء من هذه المشروعات وتوقيع الوثائق النهائية الخاصة بها.

في سياق متصل وقعت الشركة على عقود جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية تبلغ قيمتها حوالي 235 مليون دولار خلال الربع الثاني من العام، مسجلةً بذلك زيادة متوقعة في نشاطها مقارنةً بالربع الأول من عام 2018.

وتشمل العقود الجديدة مشروعات في قطاعات المباني التجارية والبنية التحتية والصناعة منها المرحلة الثانية من تطوير مشروع قطار PHX Sky Train ® الذي يشمل أعمال مسار القطار ومرفق الصيانة بمطار Phoenix Sky Harbor الدولي في ولاية أريزونا.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>