«هايد بارك للتنمية » توقع عقود مقاولات جديدة بقيمة 850 مليون جنيه

أمين سراج - الرئيس التنفيذي للشركة

كشف المهندس أمين سراج، الرئيس التنفيذي لشركة هايد بارك للتنمية، عن توقيع عقود مقاولات جديدة بقيمة 850 مليون جنيه، لتنفيذ أعمال جديدة بمشروعات الشركة الحالية، لتبلغ إجمالي حجم تعاقدات المقاولات التي تخطط الشركة لتنفيذها خلال العام الجاري نحو 2.5 مليار جنيه.

أضاف سراج في تصريحات خاصة، أن شركته تسعى لرفع معدلات التنفيذ بمشروعاتها خلال العام الجاري لتسليم الوحدات وفقًا للجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء، مشيرًا إلى أن الشركة لديها حاليًا 1000 وحدة جاهزة للتسليم بمشروع هايد بارك بشرق القاهرة، كما أنه تم الانتهاء من تسليم 800 وحدة بالمشروع حتى الآن، وهو ما يعكس حجم أعمال التنفيذ التي يتم القيام بها في المشروع للوفاء بتعاقدات العملاء.

 

أشار إلى أن شركته حققت مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال العام الماضي بقيمة 3.7 مليار جنيه، يبلغ حجم التسويق الخارجي منها نحو 20 %، وهي النسبة التي تسعى الشركة لزيادتها خلال العام الجاري، وخاصة مع امتلاكها لقاعدة عملاء كبيرة ومتميزة في الخارج وخاصة بمنطقة الخليج، نظرًا لتسويق المشروع عند إطلاقه في مراحله الأولى هناك.

 

قال أن قرار رفع الدعم عن المحروقات معلن ضمن خطة الدولة في وقت سابق، حيث من المتوقع أن تتراوح الزيادات السعرية للعقار بمشروعات شركته بين 5 و 10 % خلال العام الجاري، والتي ستتم بالتدريج ، لافتًا إلى عدم قدرة العميل على تحمل أي إضافات جديدة نظرًا لثبات قدرته الشرائية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>