«العربية الأمريكية» توقع بروتوكول مع دريم أرتس لدعم أنشطتها التعليمية في مصر

وقعت الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية، بروتوكول تعاون مع شركة دريم أرتس، لدعم الأكاديمية وأنشطتها الاستثمارية والتعليمية، داخل وخارج مصر.

وصرحت سمر أباظة رئيس الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية، بأن توقيع البروتوكول يمثل إضافة قوية للأكاديمية، بما يسهم في تحقيق المزيد من النجاحات للوصول إلي الأهداف المطلوب تحقيقها محليا ودوليا في فترة وجيزة.

وأضاف الدكتور أحمد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، أن التوقيع مع دريم أرتس يأتي ضمن خطوات استكمال الهيكل التنظيمي للأكاديمية على غرار الكيانات الدولية ذات الريادة، وكذلك لتطبيق أعلى معايير الجودة في العمل من خلال تنظيم معرض الجامعات العالمية المزمع عقده خلال الفترة المقبلة تحت شعار “التعليم آمن قومي”.

وقالت خلود هشام رئيس شركة دريم أرتس، نحن سعداء بالتعاون مع الأكاديمية العربية الأمريكية التي تمكنت من تحقيق نجاحات عديدة في مصر خلال الفترة الماضية، لما تتميز به من الشفافية والمصداقية في العمل الأكاديمي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>