وزير الاتصالات يكرم «وظف» لدورها في مجال التوظيف في قطاع التكنولوجيا

أمير شريف الرئيس التنفيذى لموقع وظف

كرم الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات شركة وظف لتوفير فرص العمل باعتبارها الذراع الأمثل للتوظيف لشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السوق المصرية.

جاء تكريم “وظف” خلال الاحتفال السنوي الرابع عشر الذي عقدته منظمة “اتصال” نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تضم في عضويتها أكثر من 600 عضو من الشركات العالمية والمحلية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، حيث منح المهندس رأفت هندي رئيس قطاع الاتصالات والبنية التحتية بوزارة الاتصالات درع اتصال للمهندس أمير شريف، الرئيس التنفيذي لشركة وظف نيابة عن الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

أكد المهندس أمير شريف، الرئيس التنفيذي للشركة، أن اختيار وظف جاء بعد استطلاع للرأي أجرته اتصال على أعضائها وأجمعت الشركات أن وظف تعد أبرز الشركات المصرية التي تساعد شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر في توفير الباحثين عن العمل المناسبين لكل شركة على حدا.

من جانبه أكد الدكتور حازم الطحاوي، رئيس اتصال أن “وظف” تعتبر من الأسماء الكبرى العاملة في مجال التوظيف وجاءت ردود الأفعال التي قامت بها اتصال من خلال استطلاعات الرأي المباشرة وغير المباشرة لتؤكد على مدى الاحترافية والمصداقية التي تتمتع بها الشركة في السوق المصرية.

ومنذ انطلاقه في مايو 2012 ، يعتبر موقع WUZZUF موقعًا متقدمًا في توظيف كوادر ذات جودة عالية ومهنيين كالمديرين، المهندسين ،مطورين ومبرمجين، مبيعات وخدمة عملاء، حيث نجح الموقع في تقديم خدماته لأكثر من 15,000 من كبرى الشركات وأرباب العمل، من خلال نشر أكثر من 500,000 فرصة عمل، أما بالنسبة للباحثين عن عمل فقد تم استعراض 2.5 مليون من السير الذاتية وتم تعيين 250,000 من المرشحين للوظائف.

وعن القطاعات التي تمثل فرصة متاحة للباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال قال إن وظف يعد موقعا شاملا يمكن لأي فرد من خلاله أن يجد فرصة عمل مناسبة له ، كما أن هناك مجالات كثيرة تحتاج إلى شغل وظائفها  ومنها  على سبيل المثال : التسويق و المبيعات و العلاقات العامة  ، الصناعة ، الخدمات، الأعمال الإدارية ، حيث تعد شركات القطاع الخاص من أكثر القطاعات توظيفاً للمرشحين الجدد على المدى الطويل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>