«راية» تدشن مركز لخدمات « الكول سنتر» في السعودية بنهاية 2018

ريم اسعد، رئيس لجنة المسئولية المجتمعية بشركة راية القابضة

تستهدف شركة راية لمراكز الاتصالات، تدشين مركز جديد لخدمات الكول سنتر في السعودية بنهاية النصف الثاني من 2018، بعد الاانتهاء من دراسة آليات تأسيس المركز واحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

قالت ريم أسعد نائب المدير التنفيذي لشركة راية لمراكز الاتصالات فى تصريحات خاصة  ، إنه جاري دراسة ومناقشة انشاء الكول سنتر مع مسئولي وزارة الصناعة والتجارة فى المملكة العربية السعودية للاطلاع على قوانين العمل وقوانين إنشاء مراكز اتصالات.

أضافت أن الدراسة تتضمن التعرف على الرخص اللازم الحصول عليها للعمل، بالإضافة إلى تحديد حجم التكلفة الاستثمارية والطاقة الاستيعابية من المقاعد، حيث تقدم راية لمراكز الاتصالات خدمات الكول سنتر عبر 7 آلاف مقعد يعمل بها 9 آلاف موظف بنهاية 2017.

وأوضحت أن راية لمراكز الاتصالات تمتلك حاليًا 8 مراكز لتقديم خدمات الكول سنتر منهم 6 بالسوق المصرية كان آخرهم بمدينة الغردقة، إضافة إلى مركزين فى الإمارات وبولندا .

 

وأرجعت أسعد التركيز على السعودية كمنطقة استثمار جديدة بناءًا على امتلاكها عدد من الخصائص أبرزها، بيئة العمل المؤهلة لمزيد من الاستثمارات، بالإضافة إلى رغبة العديد من الشركات في تقديم خدماتهم عبر مراكز كول سنتر متطورة.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات خلال 2017، ارتفاع أرباحها بنسبة 33.8% مقارنة بعام 2016، حيث إنها حققت أرباحاً بلغت 158.5 مليون جنيه خلال العام المنتهي في ديسمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 118.4 مليون جنيه في 2016.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>