«الشمس للاسكان» تدشن مشروعا خدميا فى 6 أكتوبر بإستثمارات مليار جنيه العام المقبل

اللواء محمود مغاورى، رئيس شركة الشمس للإسكان والتعمير

اللواء محمود مغاورى، رئيس شركة الشمس للإسكان والتعمير

تعتزم شركة الشمس للاسكان والتعمير إطلاق مشروعا خدميا ضخما بمدينة السادس من أكتوبر مطلع 2019 المقبل بإستثمارات متوقعة تقدر بمليار جنيه ، ضمن خطتها للتوسع بالسوق العقارية وطرح مزيد من المشروعات الخدمية.

أكد اللواء محمود مغاورى، رئيس مجلس الإدارة ، أن الشركة تُخطط لإقامة المشروع على مساحة 35 فدانا بمدينة 6 أكتوبر ، ويتضمن إنشاء وحدات إدارية وتجارية بالإضافة إلى عدد من المولات الصغيرة، ومراكز طبية وتعليمية .

أضاف فى تصريحات خاصة، أن إتجاه الشركة لتدشين مشروعا خدميا بمنطقة 6 أكتوبر يأتى فى إطار دراسة موقع المشروع واقترابه من عدة مناطق سكنية ضخمة بمنطقة التوسعات الشمالية لمدينة 6 أكتوبر والتى تضم عدد ضخم من المشروعات السكنية والتى تقام على مساحات تصل لنحو 360 فدان، ومن المستهدف أن يتم تدشين المشروع لتوفير الخدمات الإدارية والتجارية والصحية والتعليمية للمناطق السكنية المجاورة.

أشار إلى أن الشركة لن تتجه لطرح المشروع بالشراكة مع جهات أخرى خلال الفترة الحالية، مضيفا أن حجم المشروعات الذى تمتلكه الشركة حاليا يغطى إحتياجاتها للتوسع بالسوق العقارية خلال العامين المقبلين ، كما لفت إلى رفض الشركة الدخول فى شراكات على تنفيذ مشروعات جديدة بالسوق خلال الفترة الحالية.

وأوضح أن الشركة تمتلك مشروعا سكنيا ضخما بالقرب من منطقة التوسعات الشمالية بـ 6 أكتوبر وهو أحد أكبر مشروعاتها حيث تم إنشاؤه على 4 مراحل وتم الإنتهاء من بيع المراحل الثلاثة الأولى ، ويجرى العمل حاليا بالمرحلة الرابعة، كما تتجه للتوسع شرق القاهرة عن طريق تنمية مشروعا سكنيا جديدا بالعاصمة الإدارية سيتم البدء فى تنفيذه قبل نهاية العام الجارى.

وتوقع أن يشهد السوق العقارية تحركات إيجابية على مستوى حركة البيع والشراء خلال الأشهر المقبلة ومع عودة المصريين العاملين بالخارج وهو ما سيعيد نشاط البيع والشراء بالسوق، والذى يتأثر حاليا بالتغيرات الاقتصادية وارتفاع الأسعار فى كافة مدخلات مواد البناء وهو ما سيؤدى إلى إرتفاع ملحوظ فى أسعار الوحدات السكنية بالسوق تتباين وفقا للمناطق السكنية والمميزات الخاصة بكل مشروع.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>