رئيس بايونيرز للتداول: تعظيم عوائد «المقاصة» بالاستثمار في مجالات متنوعة أبرز محاور الدورة الجديدة

شركة مصر المقاصة

كشف مصطفي ابراهيم فوزى، عضو مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة والايداع المركزي عن رؤيته للدورة الجديدة لمجلس إدارة المقاصة خلال السنوات المقبلة والمرتكزة على تعظيم عوائد الشركة من خلال الاستثمار في مجالات تدر عائد وتضيف مع مجالات الشركة الحالية.

و أضاف أن برنامجه الانتخابي كممثل لشركات السمسرة بمجلس إدارة المقاصة يرتكز على وضع  خريطة استثمارية على مدى متوسط وطويل الأجل للدخول فى بعض المجالات ذات جاذبية استثمارية مستقبلية كالاستثمار فى شركات التكنولوجيا المالية والدفع الفورى بالاضافة الى العمل على تحديث وتطوير البنية التحتية والتكنولوجية لمصر للمقاصة للاستعداد للطروحات الحكومية التى ستزيد من معدلات التداول اليومية و هو ما سوف يحقق عوائد وفيرة للشركة وللاقتصاد الكلي، فضلًا عن الاتجاه إلى تطوير الاستثمارات العقارية للشركة.

وفازت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية (احدي شركات بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية ) بمقعد عضوية مجلس ادارة شركة مصر للمقاصة و الايداع المركزي  عن شركات السمسرة في الاوراق المالية في انتخابات مجلس إدارة (شركة مصر المقاصة) المنعقدة بتاريخ الأثنين الماضي، و فاز بها رئيس مجلس ادارة شركة بايونيرز لتداول الاوراق المالية  مصطفي ابراهيم فوزى  محتلا المركز الاول بين عشرة مرشحين علي 3 مقاعد لعضوية مجلس الادارة عن شركات السمسرة .

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزى، عن فوز كلا من مصطفى إبراهيم حسين إبراهيم، عونى عبد العزيز يوسف على، رفيق جميل حسن مطر بعضوية مجلس إدارة الشركة عن مقاعد السمسرة بانتخابات مجلس الإدارة الجديد.

ويضم التشكيل الجديد لمجلس إدارة شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزى، كلا من طارق عبد البارى نائب الرئيس والعضو المنتدب، وياسر زعزع وعمرو الجناينى وعمرو مصطفى على كممثلين عن أمناء الحفظ، وأحمد سعد وعمرو بهاء الدين من ذوى الخبرة.

فيما تم تأجيل اختيار رئيس مجلس إدارة الشركة بقرار من هيئة الرقابة المالية بعد تقدم محمد عبد السلام باستشكال ضد قرار استبعاده لحين النظر به.

وتنتهى المدة القانونية للمجلس الحالى يوم 18 يوليو الجارى، ويتكون من محمد عبدالسلام رئيس مجلس الإدارة، وطارق عبدالبارى نائب الرئيس والعضو المنتدب، ومحمد فريد ممثلاً عن البورصة المصرية، ونضال عصر وياسر زعزع وعمرو الجناينى كممثلين عن أمناء الحفظ، وعمرو بهاء ومحمد كفافى من ذوى الخبرة، محمد ماهر، وعونى عبدالعزيز، وياسر راشد كممثلين عن شركات السمسرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>