«المقاولون العرب» تدرس تنفيذ مشروعا عقارى بـ إريتريا يتضمن 3 آلاف وحدة سكنية

صورة ارشيفية

تدرس شركة المقاولون العرب تنفيذ مشروعا سكنيا بدولة إريتريا وذلك ضمن خطتها للتوسع بالسوق الأفريقية، يتضمن إقامة عدد 3 آلاف وحدة سكنية بمساحات مختلفة.

أكد المهندس ابراهيم مبروك، رئيس قطاع المشروعات الأفريقية ، أن الشركة تتلقى دعوات من قبل بعض الدول الأفريقية للدخول فى تنفيذ مشروعات سكنية جديدة ويتم دراسة كافة العروض المقدمة ، موضحا أن الشركة تتولى حاليا القيام بأعمال دراسة التصميمات الخاصة للمشروع السكنى الجديد بإريتريا بهدف وضع تصميمات تتلائم مع إحتياجات الدولة وطبيعة الاسكان بها.

أضاف أنه لم يتم بعد تحديد التكلفة الاستثمارية المتوقعة للمشروع لحين الإنتهاء من الدراسة، كما لفت إلى أن الشركة نفذت من قبل مشروعات سكنية فى عدة دول افريقية منها غينيا الإستوئية، كما أنها تبتعد فى المشروعات السكنية عن المنافسة مع الشركات متعددة الجنسية التى تقدم جودة أقل فى الأعمال السكنية ، وتراعى تقديم مشروعات سكنية متميزة بأفريقيا.

أشار إلى أن الشركة تعمل حاليا فى تنفيذ مشروعات خدمية أخرى بالدول الأفريقية بخلاف أعمال البنية التحتية التى تستحوذ على النصيب الأكبر من حجم الأعمال بالقارة، حيث يجرى حاليا تنفيذ مستتشفى ضخم فى دولة أوغندا بطاقة 250 سرير وبتكلفة مقدرة بنحو 20 مليون دولار، كما إنتهت خلال العام الحالى من تسليم مشروعا لمستشفى ضخم فى أوغندا بطاقة 500 سرير .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>