«البريد للتوزيع» تحقق 100 مليون جنيه مبيعات لمنتجات «اتصالات مصر»شهريًا

كشف وليد حسين رئيس قطاع المبيعات بشركة البريد للتوزيع الذراع الاستثماري للهيئة القومية للبريد، عن عن وصول حجم المبيعات من منتجات وخدمات شركة «اتصالات مصر» في السوق المحلي إلى 100 مليون جنيه شهريًا.

أضاف أن الشركة تبيع حوالي 25% من منتجات شركة اتصالات مصر سنويًا، حيث أصبحت الموزع رقم واحد لخدمات ومنتجات اتصالات مصر في السوق المصرية.

وأشار إلى أن البريد للتوزيع يمتلك 20 فرعًا يعمل بنظام الفرنشايز لخدمات اتصالات مصر، مستهدفًا 100 فرع بنهاية العام الجاري، و 200 فرع بحلول 2019.

وأكد على أن لايحق للشركة توزيع منتجات شركات منافسة لاتصالات مصر فى السوق المصرية، حيث لا يحق لها بيع أى منتج لأى شركة أخرى وفقا للعقد المبرم لأنه حصرى لشركة اتصالات مصر.

وأوضح أنه تم تأسيس الشركة خلال عام 2007 وذلك بعد دخول الهيئة القومية للبريد كمساهم فى شركة اتصالات مصر بنسبة 20% بهدف أن تكون أحد وكلاء لاتصالات مصر ضمن 5 شركات أخرى، مشيرا إلى أن الشركة عملت لمدة عامين لخدمة كبار العملاء فقط ثم بعد ذلك بدأت فى خدمة عملاء شركة اتصالات مصر على مستوى الجمهورية.

يُذكر أن شركة البريد للتوزيع مملوكة للهيئة القومية للبريد بنسبة 100% وتعمل وفقا لقانون شركات القطاع الخاص وتخضع لمراقبة الجهاز المركزى للمحاسبات، ويبلغ رأس مال الشركة المصرح به 100 مليون جنيه والمدفوع 20 مليون جينه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>