رئيس الوزراء : قيمة برنامج الحكومة تكمن فى التطبيق .. وفريق بكل وزارة لمتابعة التنفيذ

مصطفي مدبولى - رئيس الوزراء

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن قيمة البرنامج الذى تم تقديمه الى البرلمان تكمن فى التطبيق الفعال لما جاء فيه بمنتهى الجدية وفقاً لما تضمنه من أهداف، وبحيث يشعر المواطن بمصداقية الحكومة.

ووجه رئيس الوزراء خلال اجتماعه الاسبوعي بأن يكون فى كل وزارة فريق مكلف بمتابعة تنفيذ البرنامج بالتنسيق مع باقى الوزارات ومجلس الوزراء، مشيراً إلى أن برنامج الحكومة سيتم نشره فى مختلف وسائل الاعلام.

من ناحية أخرى، أكد رئيس الوزراء أن هناك قضايا مهمه تمس الحياة اليومية للمواطن العادى من بينها النظافة، والمرور، والرقابة على الاسعار، والتى تحتاج إلى تركيز ومتابعة أكبر فى المرحلة القادمة بحيث يشعر المواطن بتحسن حقيقى على ارض الواقع فى مستوى الخدمات المقدمة له.

كما أكد رئيس الوزراء على أهمية استمرار التواصل مع أعضاء مجلس النواب، والتعرف على المشكلات التى تواجه المواطنين داخل دوائرهم، وذلك فى ضوء التعاون والتنسيق الحكومة ومجلس النواب لتحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطنين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>