«الهندسية للإنشاء»: تقتنص 3 عقود جديدة لتطوير مشروعات سكنية لصالح «إعمار» بقيمة 500 مليون جنيه

صورة ارشيفية

وقعت الشركة الهندسية للإنشاء والتعمير الذراع الإنشائى لمجموعة درة 3 عقود لتنفيذ مشروعات سكنية لصالح شركة “إعمار العقارية” بقيمة 500 مليون جنيه بالقاهرة الجديدة ، وذلك فى إطار التوسع بزيادة حجم أعمالها فى تطوير المشروعات السكنية المتميزة لصالح كبريات شركات التطوير العقارى.

أكد المهندس طارق سليمان، الرئيس التنفيذى للشركة، أن حصيلة التعاقدات الإجمالية للشركة تبلغ 8.5 مليارات جنيه حتى 2018 ، ومن المستهدف الإنتهاء من مليارى جنيه من المشروعات المتعاقد عليها قبل نهاية العام.

أضاف أن الشركة تقترب حاليا من تسليم مجموعة من الوحدات السكنية لصالح شركة إعمار بقيمة تقدر بحوالى 220 مليون جنيه ، وتجرى مفاوضات مع عدد من كبار المطورين العقاريين بالسوق للحصول على تعاقدات سكنية جديدة قبل نهاية العام الجارى، حيث تقتصر المفاوضات على 8 مشروعات جديدة.

وأوضح أن الشركة نجحت خلال العام الحالى فى اقتناص عقود جديدة لصالح بعض كبار المطورين العقاريين من بينهم مجموعة “نيو جيزة العقارية” والتى تم التعاقد معها على تنفيذ مشروع سكنى، كما تعمل الشركة فى تنفيذ وحدات سكنية لصالح شركة كابيتال جروب بروبرتيز بمشروعها السكنى “البروج” وذلك وفقا للاتفاق الموقع معها على إنشاء 14 عمارة سكنية بقيمة  700 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>