«مرسيليا» تبدأ تسويق مرحلتين بـ «حياة مرسيليا» نهاية العام .. و 1.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفه

شريف حليو، رئيس مجلس إدارة الشركة

تبدأ شركة مرسيليا للاستثمار العقاري تسويق مرحلتين جديدتين بمشروع حياةمرسيليا بمحافظة الإسكندرية خلال الربع الأخير من العام الجاري، بمبيعات مستهدفة تقدر بنحو 1.5 مليار جنيه.

قال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى بالمشروع، على أن يبدأ تسويق المرحلتين الثانية والثالثة بالمشروع بنهاية العام الجاري، بإجمالي 1200 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، تتوقع الشركة الانتهاء من تسويقهم خلال عام، لافتًا إلى أن الشركة تستهدف تسويق هذه الوحدات بالسوق المحلية وعبر المشاركة في معارض خارجية.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المرحلة الثانية تتضمن نحو 600 وحدة، سيتم البدء بها، مشيرًا إلى تعديل الشركة لتصميمات ومساحات الوحدات المتبقية التي لم يتم تسويقها بالمشروع، وذلك في إطار التغيرات التي شهدتها السوق مؤخرًا في تكلفة التنفيذ واحتياجات العملاء المستهدفين.

ويقع مشروع حياة مرسيليا على مساحة 42 ألف متر مربع ويضم جميع الخدمات السكنية والسياحية والترفيهية والتجارية بواقع 16 برج سكني، باستثمارات مبدئية تبلغ نحو 3 مليارات جنيه، وفندق سياحي أربع نجوم يتم تشغيله وفقًا للمعايير العالمية ومدينة ترفيهية وقطاعات لإدارة المال والأعمال.

أشار إلى أن شركته تخطط لضخ استثمارات بنحو 350 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الجاري، كما تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بنحو 500 مليون جنيه خلال 2018، وخاصة مع استمرار حركة السوق العقارية.
وأكد أن شركته تدرس الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق العقارية ، وإن كانت تركز بشكل أكبر على الدلتا، والتي تمثل وجهة استثمارية هامة، نظرًا لتوافر القدرات الشرائة بها وارتفاع حجم الطلب مقابل عدم تلبية هذا الطلب، نظرًا لتركز أعمال الشركات العقارية على المدن الجديدة المحيطة بالقاهرة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>