«رولان»  تعتزم تسليم 4 مشروعات للبنية التحتية بتكلفة 400 مليون جنيه قبل نهاية العام 

فتحى السيد، العضو المنتدب للشركة العامة للإنشاءات "رولان"

تعتزم الشركة العامة للإنشاءات “رولان” إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير تسليم 4 مشروعات للبنية التحتية بعدد من المحافظات قبل نهاية العام الجارى بتكلفة إجمالية 400 مليون جنيه، وممولة من البنك الدولى ضمن مشروعات تطوير القرى والمحافظات.

أكد فتحى السيد، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية، أن المشروعات المستهدف تسليمها تتضمن إقامة شبكات ومحطات للصرف الصحى لتطوير عدد من القرى بالمحافظات المختلفة ، موضحا أن الشركة تتنافس للحصول على مشروعات جديدة بالمحافظات والممولة من البنك الدولى.

أضاف أن الشركة فازت بعطاء جديد مطلع العام الجارى فى محافظة سوهاج، يتضمن إقامة شبكة للصرف الصحى ومحطات  لمعالجة المياه بداخل قريتين بالمحافظة وبتمويل من البنك الدولى، وتصل تكلفة المشروع نحو 165 مليون جنيه، ومن المستهدف إنهاء الأعمال خلال فترة زمنية مقدرة بعام ونصف.

أشار إلى ان الشركة تقدمت للتنافس على عطاءات جديدة بمحافظة سوهاج ضمن مشروعات المرافق الضخمة الممولة من البنك الدولى خلال الفترة الحالية، مضيفا أن مدة برامج التنفيذ لا تتجاوز العامين، كما أن نسب الاعتماد على المكون الأجنبى بالمشروع تنخفض للغاية بإستثناء مشروعات محطات المعالجة وهو ما يدعم فرص الشركات المحلية للاستحواذ على المشروعات المطروحة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>