«أكت» تنفذ مشروعات بقيمة 700 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2018

صورة تعبيرية

 أعلنت شركة أكت “ACT” المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات القيمة المضافة إنها نفذت مشروعات بقيمة 700 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، وتوقعت ارتفاع قيمة المشروعات المنفذه الى 1.25 مليار جنيه بنهاية العام بزيادة قدرها 25% عن العام الماضي.

 قال محمد أبو الليل مدير عام الشركة، إن “أكت” حققت مليار جنيه حجم أعمال بنهاية 2017، بعدة قطاعات مختلفة منها، القطاع الفندقي والمصرفي والحكومي، وقطاع البترول.

 أضاف أن الشركة ستقوم قبل نهاية عام 2019 بزيادة اعداد موظفيها بنسبة 25% ليصل الى 500 موظف، كما قامت الشركة بتدشين أكاديمية خاصة لتدريب الموظفين الجدد لمدة ستة أشهر وفور الانتهاء من فترة التدريب تقوم بإلحاقهم بوظائف سواء في “اكت” او لدى شركاء اعمالها.

وعن التوسعات الخارجية للشركة، أوضح ابو الليل أن الشركة انتهت من افتتاح فرعها الجديد في باريس لخدمة القارة الأوروبية في قطاع الفندقة والضيافة بالإضافة إلى فرعها في دبي، كما تعكف الشركة في الوقت الحالي على دراسة الفرص القائمة في منطقة جنوب شرق آسيا للتواجد هناك قبل نهاية العام الحالي.

يُشار إلى أن الشركة مستمرة في منظومة عملها التي أطلقتها العام الماضي من خلال التركيز في العمل على قطاعات رئيسية وهامة وهي القطاع الحكومي والاتصالات والقطاع المصرفي والسياحي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>