ميسى مصدر قلق فى معسكر فرنسا قبل قمة كأس العالم

ليونيل ميسي

تردد اسم ليونيل ميسى على لسان كل من كان فى معسكر فرنسا إذ يستعد “الديوك” لمواجهة الأرجنتين فى دور الستة عشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم السبت المقبل.
وتأهلت فرنسا بسهولة لكن بأداء غير مقنع، فى صدارة المجموعة الثالثة، فيما شقت الأرجنتين طريقها بصعوبة فى المجموعة الرابعة، ومع امتلاك كل منهما الكفاءة الهجومية، فلم يظهرا هذه الإمكانات.
لكن ميسى يستطيع صنع الفارق فى أى لحظة وتعلم فرنسا ذلك جيداً، ولم تكن مفاجأة أن تكون أغلب الأسئلة الموجهة إلى ستيف مانداندا وبريسنل كيمبمبى عن مهاجم الأرجنتين.
وقال الحارس الاحتياطى لفرنسا مانداندا: “أغلبنا نعرفه لأننا لعبنا ضده أو معه (فى برشلونة).. نعلم أنه يستطيع تغيير مسار المباراة ويمكن أن يفعل كل شىء”.
وأوقف المدافع كيمبمبى اللاعب الأرجنتينى عندما لعب باريس سان جيرمان ضد برشلونة فى دورى أبطال أوروبا فى 2017.
وقال كيمبمبى الذى من المتوقع أن يجلس على مقاعد البدلاء مع وجود رفائيل فاران وصمويل أومتيتى زميل ميسى فى برشلونة فى التشكيلة الأساسية: “كانت مباراتى الأولى فى دورى الأبطال، لكنى لم أقم بأمر استثنائى.. كنت ألعب بتركيز شديد.. ميسى أحد أفضل اللاعبين فى العالم.. لا أعتقد أن أى مدافع يملك حلاً لإيقاف ميسى”.
وستحتاج فرنسا للدفاع ضد ميسى بشكل جماعى، وأشار كيمبمبى إلى أن ميسى ليس اللاعب الوحيد البارز فى فريق المدرب خورخى سامباولى، وأضاف: “الحل الوحيد هو اللعب الجماعى.. الفريق لا يضم ميسى فقط هناك بعض الأسماء الكبيرة الأخرى.. المواجهة ستكون معقدة”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>