غرفة الجيزة تستضيف وفداً صينياً لبحث فرص الاستثمار والتعاون المشترك

عادل ناصر رئيس غرفة الجيزة التجارية

عادل ناصر رئيس غرفة الجيزة التجارية

تستضيف غرفة الجيزة التجارية، اليوم، وفداً تجارياً من غرفة هوبي الصينية، لبحث فرص الاستثمار والتعاون المشترك بين الجانبين خلال الفترة المُقبلة.

وقال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، إن الوفد الصيني يضم 10 من كبار رجال الأعمال بمقاطعة هوبي الصينية ويترأسه زونجهي نائب رئيس غرفة هوبي.
 
وأشار إلى أن استضافة الوفود الأجنبية يأتي فى إطار خطة وسياسة الدولة الرامية لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية دعماً للاقتصاد المصري، لافتاً إلى أن الصين من الدول العملاقة اقتصادياً على مستوى العالم وخطت خطوات كبيرة فى مجالات التصنيع وكذلك حققت معدلات نمو على الصعيد التجارة الدولية لم تسبقها إليها أى دولة حول العالم، وهو مايجعل التعاون مع الجانب الصيني أمر فى غاية فى غاية الأهمية خلال الفترة الحالية.
 
وأضاف إن الوفد الصيني يضم رجال أعمال متخصصون فى مجالات الصناعات المغذية والصناعات المعدنية والصناعات التكنولوجية، موضحاً أن الغرفة تعمل على توفير لقاءات بينية بين الوفد الصيني ونظرائهم المصريين فى ذات المجالات.
 
ولفت ناصر إلى أن المباحثات مع الجانب الصيني ستتضمن عرض ماتم إنجازه فى مصر من تحسين البيئة التشريعية المُتعلقة بمناخ الأعمال وإستعراض أهم المشروعات التى تقوم عليها الحكومة فضلاً عن استعراض أهم المناطق الصناعية المتخصصة التى تناسب إحتياجات الوفد الصيني.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>