ريال مدريد يخفض الشرط الجزائي في عقد رونالدو لـ 120 مليون يورو

كرستيانو رونالدو

يبدو أن مستقبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بات على المحك بعدما قامت إدارة النادي الملكي بتخفيض الشرط الجزائي المبرم في عقد البرتغالي.
ووفقًا لما نقلته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد قامت بتخفيض قيمة الشرط الجزائي المبرم في عقد رونالدو من مليار يورو لـ120 مليون يورو، في إشارة إلى تسهيل رحيله.
وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد وضع شرطًا بالاتفاق مع رونالدو ووكيله بمنع ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان من دفع الشرط الجزائي لضم اللاعب، ما يعني أن أحد أندية الدوري الإنجليزي أو الايطالي الكبرى هي التي ستحظى بخدمات صاحب القميص رقم 7 في حالة بيعه.
كان اللاعب البرتغالي، قد أثار التكهنات حول مستقبله مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث خرج في تصريح مفاجئ عقب تتويجه مع الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا الأخيرة لوح خلاله بإمكانية رحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد قد أبدى رغبته مسبقًا في انضمام رونالدو إلى ملعب اولد ترافورد.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>