«تاور للتطوير» تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من «تاور باي» باستثمارات 500 مليون جنيه

أحمد لاشين، المدير التنفيذي لمجموعة تاور باي،

كشف أحمد لاشين، الرئيس التنفيذي لشركة تاور للتطوير العقاري عن بدء تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع «تاور باي» بمحافظة بورسعيد نهاية الربع الأول من العام الجاري، باستثمارات تبلغ 500 مليون جنيه، موضحًا أن تلك المرحلة تمثل 10 % فقط من إجمالي مساحة المشروع.

وقال لاشين في تصريحات خاصة لـ “أموال الغد”، أن تلك المرحلة تضم 300 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، على أن يتم تنفيذها خلال 4 أعوام، كما تخطط الشركة لتنفيذ جزء كبير منها قبل البدء في تنفيذ المرحلة الثانية بالمشروع، مشيرًا إلى أنه من المخطط تنفيذ مراحل المشروع بالتوازي، بحيث يتم تنفيذ جزء كبير من المرحلة قبل الدخول في مرحلة جديدة. 

وأوضح أن مشروع تاور باي يقع على مساحة 102 فدان، ويتم تنفيذه على 4 مراحل خلال 7 أعوام، بإجمالى استثمارات 5 مليارات جنيه، بالتمويل الذاتى وهو مشروع متكامل، يضم جزء سكنى وفندق، ومدرسة دولية، على مساحة 10 آلاف متر مربع، ومركز تجارى، على مساحة تصل إلى 20 ألف متر مربع. 

أكد أن محافظة بورسعيد تمتلك العديد من المقومات والأنماط السياحية المختلفة التي تجعلها في مقدمة المناطق السياحية العالمية، حيث يتم تنفيذ مشاريع شرق التفريعة بالاضافة إلي اكتشافات البترول والغاز الجديدة ستعمل علي تحقيق رواج سياحي واقتصادي كبير بالمنطقة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>