HUAWEI P20 Pro  يوفر صور عالية الوضوح مقارنة بالهواتف من نفس الفئة

أعلنت شركة هواوي أن هاتفها الجديد  HUAWEI P20 Pro  يتمتع بميزة  التقاط الصور فائقة الوضوح، فعند التقاط صورة بأحد الهواتف الذكية الأخرى ومقارنتها بالصور التي يلتقطها هاتف HUAWEI P20 Pro – المزود بخاصية التقريب الهجينة (حتّى 5 أضعاف)-  يمكن التأكد من الفارق الكبير في وضوح وجودة الصورة بين كلا الهاتفين.

وتعاونت هواوي في هاتف HUAWEI P20 Pro مع شركة ’لايكا‘ لتوفر باقة من المزايا المتناغمة وغير المسبوقة في هواتف هواوي. وترسي هذه المزايا معايير جديدة في مجال الهواتف الذكية، ما يعزز تفوق هاتف HUAWEI P20 Pro على جميع منافسيه في هذا المجال.

ويتيح الهاتف، لمستخدميه إمكانية الحصول على أفضل مستويات الجودة حتى عند التقريب 5 أضعاف من الوضع الأساسي، ويفضي ذلك إلى إنتاج صور تخلو من التشويش والضبابية التي تقدمها الكثير من الهواتف الذكية المنتشرة في الأسواق. ويمتاز هاتفHUAWEI P20 Pro بقدرته على التقاط تفاصيل الأشياء بدقة كبيرة كما لو كان المستخدم واقفاً بالقرب منها وحتى عندما يتم ضبط التقريب في الكاميرا إلى أكبر حد ممكن، ما يتيح إمكانية الحصول على صور تزخر بالألوان المفعمة بالحيوية والتفاصيل الدقيقة عن مسافة بعيدة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>