«ايديال ستاندرد» تستهدف الاستحواذ  على 30% من سوق الأدوات الصحية في مصر

قال ممدوح إبراهيم مدير عام المبيعات في ايديال ستاندرد مصر إن الشركة تسعى للاستحواذ. على 30% من حجم سوق الأدوات الصحية في مصر من خلال العمل على تقديم المنتجات ذات الجودة المرتفعة والتي تتمتع بعنصر الأمان.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة احتفالا بمرور 35 عاما على تواجدها في مصر، إلى أن استراتيجية الشركة للتوسع تقوم على محورين أولهما في تعزيز تواجدها عبر طرح منتجات جديدة في مصر، وكذلك التوسع في الأسواق العالمية من خلال التوسع في التصدير.

وأوضح ابراهيم أن التصدير يمثل نحو 50% من حجم إنتاج الشركة خلال العام الجاري ، مضيفا أن الشركة تتواجد في أسواق عديدة سواء في اوروبا أو دول الشرق الأوسط او افريقيا.

ولفت إلى أن الشركة تعتمد على احدث التطبيقات التكنولوجية في توفير استهلاك المياه منذ عام 2010 ، وتقوم بالتعاون مع عدد من المصممين من جميع أنحاء العالم لتطوير حلول مبتكرة ودمجها في باقة منتجاتها المحلية والعالمية والتي تضم علامات تجارية ” ايديال ستاندرد وارميتاج وشانكس وبورشه وسيراميكا دولوميت وفيديما”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>