«TCV» تطلق صندوق استثمار مباشر خلال النصف الأول من 2019 

شركات التأجير التمويلى

كشف يوسف أيوب، الشريك المدير لشركة TCV عن استهداف إطلاق صندوق TCV2 للاستثمار المباشر خلال النصف الأول من العام المقبل 2019.

أضاف في تصريحات خاصة، أن الفترة الحالية تشهد دراسة تحديد رأسمال الصندوق والذي ترتكز استراتيجيته على شريحة الشركات المتوسطة عبر زيادة رؤوس أموالها ودعمها مالياً وإدارياً، بالتزامن مع خطط الدولة لدعم هذه الشريحة ودورها الحيوي في رفع معدلات النمو.

ونجحت شركة “TCV” في إغلاق أول صندوق استثماري لها TCV1 نهاية مارس 2017، للاستثمار في الشركات المحلية الناجحة متوسطة الحجم التى تعمل فى قطاعات تصديرية وتتمتع بفرص واعدة للنمو محلياً أو تصنيع منتجات بديلة لمنتجات مستوردة بهدف توفير العملة الصعبة، ومن أبرز المكتتبين فى صندوق “TCV” كلًا من الصندوق المصري الأمريكي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والمجموعة المالية هيرميس.

اشار الى أن رأسمال الصندوق الجديد من المقرر ان يزيد عن استثمارات صندوقها الاول والتي تستهدف الشركة رفع حجم استثماراته إلى ما بين 250: 260 مليون جنيه خلال يوليو المقبل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>