« التطوير العقارى» تستعد لتدشين مشروع سكنى بإستثمارات 1.5 مليار جنيه بالقاهرة أكتوبر المقبل 

صورة ارشيفية

تُجهز شركة التطوير العقارى الحديثة إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير لتدشين مشروع سكنى جديد بشرق القاهرة فى أكتوبر المقبل بإستثمارات متوقعة تتجاوز 1.5 مليار جنيه.

أكد مصدر مسئول بالشركة القابضة للتشييد ، أن شركة التطوير العقارى والتى يساهم فيها 3 شركات كبرى تابعة للشركة القابضة للتشييد تُجهز لتنفيذ المشروع السكنى الجديد بالشراكة مع شركتين تابعتين – رافضا الإفصاح عن أسماء الشركات – موضحا أن المكتب العربى للإستشارات الهندسية يتولى إعداد الدراسات الخاصة بالمشروع والتصميمات الهندسية والمقرر تسليمها فى نهاية شهر يوليو المقبل.

أضاف أن المشروع يقام على مساحة 58 ألف متر مربع ، كما تبلغ القيمة الإستثمارية للأرض نحو 300 مليون جنيه ، ومن المخطط أن يضم عمارات سكنية ، بالإضافة إلى عدد من الوحدات الإدارية والتجارية وتستهدف الشركة تطوير المشروع خلال 3 سنوات .

أشار إلى أن شركة التطوير العقارى تُخطط لبدء تسويق المشروع قبل نهاية 2018 الجارى بالإعتماد على شركة التسويق التابعة للشركة القابضة ، وذلك عقب الإنتهاء من الحصول على تراخيص البناء وبدء الأعمال الإنشائية بالمشروع والمقرر تنفيذه على مرحلتين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>