«MCS» تنتهي من تنفيذ شبكة تأمين بيانات بنك حكومي بتكلفة 20 مليون جنيه

طارق شبكة رئيس مجلس إدارة شركة MCS

انتهت شركة «MCS» لحلول تكنولوجيا تأمين المعلومات، من تنفيذ شبكة تأمين بيانات لبنك حكومي بتكلفة تصل إلى 20 مليون جنيه بنهاية فبراير 2018.

قال المهندس طارق شبكة رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم التعاقد مع بنكين حكومين خلال شهر يونيو من العام الماضي لتنفيذ شبكة تأمين بيانات بكل منهما بتكلفة إجمالية قدرها 40 مليون جنيه، حيث تم الانتهاء من إحداهما خلال الربع الأخير من 2017.

أضاف أن الشركة دمجت مؤخرًا حلول« gunkier» لتأمين البيانات بمحفظة حلول الشركة، مؤكدًا احتياج السوق المحلي لها بالتزامن مع ظهور فيروس “الفدية الخبيثة” و”بيتيا” الإلكتروني خلال العام الماضي.

وأشار إلى أن محفظة عملاء الشركة تصل إلى 12 شركة عالمية تعمل في مجال برامج تأمين الشبكات والحلول الأمنية المتخصصة، مستهدفًا التوسع بها من خلال ضم عدد من الشركات خلال العام المُقبل.

وأوضح أن الشركة حققت 35% نسبة نمو في حجم الأعمال خلال الربع الأول من 2018 مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2017، وذلك عبر تنفيذ 50 مشروع لجهات مختلفة خلال نفس الفترة.

تأسست «MCS» فى 2005، وأنشأت خلال يناير 2016 ذراعًا استثمارية لها فى قطر، تحت مسمى «OMCS»، بالشراكة مع مستثمر استراتيجى بالدوحة يعمل فى مجال تكنولوجيا المعلومات، وتتولى إدارة عمليات التشغيل والصيانة، والدعم الفنى للمشروعات بأسواق الخليج من مصر، فيما يختص الشريك بالمهام الإدارية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>