سي آي كابيتال توقع اتفاقية مع “ماي بنك كيم إنج” لتقديم خدمات التداول بالأسواق الناشئة

ريم خضر، العضو المنتدب ورئيس قطاع السمسرة في شركة سي آي كابيتال

ريم خضر، العضو المنتدب ورئيس قطاع السمسرة في شركة سي آي كابيتال

وقعت شركة سي آي كابيتال، اتفاقية خدمات تداول مع “ماي بنك كيم إنج”، بهدف إتاحة المجال لعملاء ماي بنك من المؤسسات العالمية إمكانية التداول علي عدد كبير من الاسهم في الأسواق الناشئة والمبتدئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبموجب هذه الاتفاقية تقدم سي آي كابيتال لعملاء ماي بنك مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات التي تشمل تنفيذ الصفقات المختلفة والبحوث والتعرف على عدد كبير من الشركات في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وشهدت أسواق دول رابطة جنوب شرق آسيا، نموا ملحوظاً باعتبارها واحدة من أفضل وجهات الاستثمار، حيث تحظى هذه المنطقة بخامس أكبر ناتج محلي إجمالي على مستوى العالم، كما تأتي في المرتبة الثالثة على مستوى العالم من حيث الكثافة السكانية وتحقيق أعلى معدل نمو للناتج المحلي الإجمالي،  كما لديها عدد كبير من السكان في مرحلة الشباب.

قال كريم خضر، العضو المنتدب ورئيس قطاع التداول في الأوراق المالية بسي آي كابيتال، “أن هذه الاتفاقية ستدعم تحويل سي آي كابيتال إلى منصة عالمية تستوعب الأسواق الدولية الجديدة. ”

أضاف خضر، “من خلال هذه الشراكة، سوف يتاح لنا امكانية التداول في اكبر الاسواق بدول رابطة جنوب شرق آسيا ممثلة في ماليزيا وسنغافورة وإندونسيا وتايلاند وفيتنام والفلبين بالإضافة إلى هونج كونج والصين والهند ،حيث قام ماي بنك كيم إنج بتعزيز تواجده في هذه الدول.

وتتيح هذه الاتفاقية مجموعة شاملة من خدمات التداول في الأوراق المالية وخلق مجموعة من الفرص في عدد من القطاعات المختلفة بالإضافة للفهم العميق لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال فرق العمل البحثية لدى سي آي كابيتال.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>