«إيجي جاب» تنتهي من تسويق المرحلة الأولى بـ”جراندا لايف” بمبيعات 140 مليون جنيه

المهندس محمد جاب الله، رئيس شركة إيجي جاب القابضة

المهندس محمد جاب الله، رئيس شركة إيجي جاب القابضة

انتهت شركة إيجي جاب القابضة من تسويق المرحلة الأولى من مشروع “جراندا لايف بمدينة الشروق، والتي تضم 80 وحدة سكنية بمبيعات تعاقدية بلغت 140 مليون جنيه، كما تخطط الشركة لطرح المرحلة الثانية بالمشروع مطلع الشهر المقبل، والتي ستضم 60 وحدة.

قال المهندس محمد جاب الله، رئيس الشركة، أن المشروع يقع على مساحة 27 فدان بمدينة الشروق حصلت عليها الشركة في مزايدة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بقيمة 170 مليون جنيه، وقامت بسداد قيمة الأرض بالكامل، ويضم نحو 600 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، على أن يبدأ تنفيذ المشروع بنهاية العام المقبل، متوقعًا تسويق ما يتراوح بين 30 و 40 % من إجمالي وحدات المشروع خلال العام الجاري.

أضاف أن إجمالي الايرادات المستهدفة للمشروع تبلغ 1.2 مليار جنيه، واستثماراته المبدئية تبلغ نحو 500 مليون جنيه، على أن يتم تسويق المشروع على 10 مراحل بيعية بهدف تقليل حجم المخاطر الناتجة عن وجود فجوة زمنية بين التسويق والتنفيذ، وخاصة مع التغيرات المستمرة في حركة الأسعار والبيع بالسوق.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>